الأربعاء   18 أكتوبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
اتحاد السلة يحث الأندية على الإسراع في تسجيل اللاعبين
2017/08/12 - 12 : 05 PM
المنامة في 12 أغسطس / بنا / حث الاتحاد البحريني لكرة السلة الأندية على الإسراع في تسجيل اللاعبين للموسم الجديد 2017 /2018 بعد أن فتح باب التسجيل في السابع عشر من يوليو الماضي.


وقال الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار إن الاتحاد خاطب الأندية بفتح باب التسجيل للاعبين للموسم المقبل، مؤكدًا أن إقبال الأندية على تسجيل اللاعبين ضعيف حتى الآن.
وأشار عبدالغفار إلى أن الاتحاد أرسل تذكير للأندية بضرورة الإسراع في التسجيل، مبينًا أن تعميم ثاني جديد صدر إلى الأندية لإنهاء ملف تسجيل اللاعبين في أقرب وقت ممكن قبل انطلاق الموسم الذي يبدأ مع منتصف الشهر الجاري و أن تسجيل الأندية للاعبيها في وقت مبكر يساعد الاتحاد على العمل بصورة مثالية تحضيرًا للموسم الجديد.
من جهة أخرى، دعا الاتحاد البحريني لكرة السلة اللاعبين إلى التأكد من اعتماد أنديتهم لعقودهم الاحترافية لدى الاتحاد، وذلك حفاظًا على حقوقهم، مشددًا على أهمية اعتماد عقود اللاعبين لدى الاتحاد.
وأضاف: "هذه المسألة في غاية الأهمية بالنسبة للاعبين الذين يبرمون عقودًا جديدة مع الأندية، اعتماد العقد في الاتحاد يساهم في حفظ حق هؤلاء اللاعبين، خاصة وأنهم العنصر الرئيسي في اللعبة".
يذكر أن الموسم الجديد للاتحاد البحريني لكرة السلة يبدأ في الثامن عشر من أغسطس الجاري بانطلاق مسابقات الفئات العمرية، بينما يبدأ موسم الكبار في الثلاثين من أغسطس الجاري بإقامة كأس السوبر بين المحرق بطل كأس خليفة بن سلمان والمنامة بطل الدوري العام.

ح ب/ع ع

بنا 1404 جمت 12/08/2017


عدد القراءات : 2227         اخر تحديث : 2017/08/12 - 13 : 05 PM