الخميس   19 أكتوبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
أشاد بمنافسات دوري خالد بن حمد .. السعد: مبادرات سموه المختلفة تعزز الجانب الاجتماعي بين شباب المملكة
2017/08/11 - 10 : 01 PM
المنامة في 11 اغسطس/ بنا / أشاد مدير أول شؤون شركة بتلكو السيد أسامة السعد بمنافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأندية غير المنضوية في الاتحاد البحريني لكرة القدم ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة القدم للصالات، المقام على صالة مدينة خليفة الرياضية، و المستمر حتى الرابع عشر من سبتمبر القادم، بتنظيم من وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، تحت شعار #ملتقى_الأجيال، إذ يأتي الدوري ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه بدعم الشباب الرياضية والإنسانية.
وقال السعد: "إنه من دواعي سرور "بتلكو" أن تكون داعمة لهذا الملتقى الرياضي الفريد، الذي يحمل أهدافا نبيله رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة من خلال مبادرته، والتي تتضمن احتضان الشباب البحريني في منافسة شريفة مليئة بالإثارة والتشويق والتحدي، والتي تساهم في رفع مستوياتهم الفنية وقدراتهم وتبرز الإمكانيات التي يمتلكونها والتي تنعكس على ظهور مواهب كرية جديدة على مستوى كرة القدم الصالات التي باتت اليوم إحدى الألعاب الرياضية الأكثر شعبية بين الشباب الذين يمارسونها بصورة مستمرة. وكذلك ما تضمنته مبادرة سموه من أهداف اجتماعية وإنسانية تتعلق بتعزيز الترابط الاجتماعي بين جميع المشاركين من مختلف مناطق المملكة، والذي يعزز جانبا مهما وهو الولاء والوطنية بينهم، وكذلك التشجيع على العمل التطوعي والسعي لغرس قيم نبيلة مرتبطة بالاهتمام بجميع فئات الشباب منها ذوي الإعاقة، وتوفير كافة الدعم لهذه الفئة التي تعتبر جزء من المجتمع البحريني الواحد".
وأعرب السعد عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من أجل الرياضة البحرينية، مؤكداً أن شركة بتلكو تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع مبادرات سموه، حيث تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للفعاليات التي تنظم للشباب البحريني والتي تهدف إلى جمع الشباب ودفعه نحو إبراز طاقاته ودعمه لتطوير وارتقاء إمكانياته، بما ينعكس على أداءه ومشاركته المجتمعية، مشيدا بالدور البارز الذي يقدمه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من أجل الرقي بهذا الملتقى الرياضي، والوصول به إلى أعلى المستويات، مضيفا أن هذا رعاية ودعم سموه لهذا الدوري ساهم في بلوغه لمرحلة متطورة واكتسابه لسمعة واسعة على مستوى المنطقة، موجها الشكر والتقدير للجنة المنظمة على جهودها المتميزة في إبراز وإنجاح الدوري، ومتمنيا لجميع الفرق المشاركة التوفيق والنجاح في هذا الحدث.
هذا وقد انطلقت المباريات بحضور ممثلي شركة بتلكو السيد محمد عبدالعال مدير عمليات وتطوير قنوات البيع المباشرة و السيد محمد الفرج أخصائي علاقات عامة وتابعا جانباً من منافسات الدوري، واللذان أشادا بالمنافسة والتنظيم الكبيرين لهذا التجمع الرياضي الشبابي.

تعادل عادل بين الحورة والقضيبية وكرباباد

اكتفى فريقا مركز شباب الحورة والقضيبية ومركز شباب كرباباد بالتعادل الإيجابي لأربعة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من الدور الأول للدوري، فقد سجل أهداف الحورة والقضيبية، عارف سوالي في الدقيقة 9، وزوبير عيسى في الدقيقة 19 وسمير بشير في الدقيقة 26 و34، فيما سجل أهداف كرباباد، سيد محمود خليل في الدقيقة 10 و38، ومنير عبدالعزيز في الدقيقة 28 ومحمود عبدالرضا في الدقيقة 31، وبهذه النتيجة رفع الحورة والقضيبية رصيده إلى النقطة الخامسة، ورفع كرباباد رصيده إلى النقطة الرابعة.

بشير رجل مباراة الحورة والقضيبية وكرباباد
مُنح لاعب فريق مركز شباب الحورة والقضيبية سمير بشير جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق مركز كرباباد، بعدما قدم اللاعب مستوى مميزا استطاع من خلاله اثبات نفسه ليكون نجم المباراة، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفين من أصل أربعة أهداف في هذه المواجهة.

سلماباد هزم داركليب وتأهل للدور الثاني
تأهل فريق مركز شباب سلماباد رسميا إلى الدور الثاني، بعد فوزه على حساب أقرب ملاحقيه فريق مركز شباب داركليب بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة من منافسات الدور الأول. سجل أهداف المباراة اللاعبان علي أحمد في الدقيقة 25 ومحمود رياض في الدقيقة 39، وبهذه النتيجة انفرد فريق سلماباد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة.
ويأتي في المركز الثاني فريق رأس الرمان برصيد (9 نقاط)، ثم ثالثاً داركليب برصيد (6 نقاط)، وفرق بني جمرة ومدينة زايد والنعيم والسلطة برصيد (3 نقاط).
وضمن سلماباد تأهله إلى الدور الثاني خصوصاً مع تبقي جولة واحدة فقط على المجموعة الثالثة، حيث سيواجه سلماباد فريق بني جمرة في الجولة الأخيرة، وداركليب مع مدينة زايد، والنعيم والسلطة ضد رأس الرمان.

القائد الأفضل في مباراة سلماباد ودار كليب
مُنح قائد فريق مركز شباب سلماباد علي أحمد جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق مركز شباب دار كليب، بعدما تألق اللاعب في هذه المواجهة وقاد فريقه لتحقيق الفوز والتي نجح من خلالها بتسجيل هدف من أصل هدفين، منحت فريقه النقاط الثلاث والتأهل رسميا لمباريات الدور الثاني.

رأس الرمان يعبر بني جمرة في المجموعة "الثالثة"
تمكن فريق مركز شباب رأس الرمان من الفوز على بني جمرة بثمانية أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة مثيرة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
ورفع فريق رأس الرمان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وبقى بني جمرة على رصيده السابق (3 نقاط).
وانتهى الشوط الأول بتقدم رأس الرمان بستة أهداف مقابل هدف، حيث سجل لرأس الرمان كل من فاضل عادل (هدفين) في الدقيقتين 4 و13، وكميل بدر في الدقيقة 5، وحمزة أحمد (هدفين) في الدقيقتين 7 و9، وأحمد عقيل في الدقيقة 15، وسجل هدف بني جمرة فاضل عبدالله في الدقيقة 12.
وفي الشوط الثاني ضاعف حمزة أحمد النتيجة لصالح فريقه رأس الرمان بتسجيله هدفين في الدقيقتين 25 و26، فيما سجل بني جمرة هدفين عن طريق فاضل عبدالله في الدقيقة 30 و32 لتنتهي المباراة بفوز رأس الرمان بثمانية أهداف مقابل ثلاثة.

حمزة أحمد نجم لقاء رأس الرمان وبني جمرة
حصل لاعب فريق مركز شباب رأس الرمان حمزة أحمد على نجم لقاء فريقه وبني جمرة الذي انتهى بفوز فريقه بثمانية أهداف مقابل ثلاثة ضمن المجموعة الثالثة.
وقدم حمزة أحمد مستوى مميز في المباراة واستطاع أن يسجل سوبر هاتريك (4 أهداف) وساهم بفوز فريقه في اللقاء وحصد النقاط الثلاث، وأكد حمزة أحمد أن النتيجة العالية تعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتقديم مستوى أفضل في الجولة المقبلة، متمنياً أن يواصل فريقه على نفس المنوال وحصد 3 نقاط جديدة.

النعيم والسلطة يتخطى مدينة زايد
وفي اللقاء الثالث يوم أمس الأول، تمكن فريق مركز شباب حالة النعيم والسلطة من الفوز على فريق مركز شباب مدينة زايد وبواقع ستة أهداف دون رد، ضمن الجولة الرابعةة للمجموعة الثالثة.
وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم النعيم والسلطة بهدفين دون رد.
وسجل أهداف فريق حالة النعيم والسلطة كل من:محمد حمد في الدقائق ?? و ?? و ??، محمد علي ??، محمد راشد ?? وأحمد عبدالعزيز ??.
أدار اللقاء الحكام وليد محمود ورامي الكعبي وعبدالله قاسم.

النجومية لمحمد حمد من النعيم والسلطة
سجل لاعب فريق مركز شباب حالة النعيم والسلط، محمد حمد، اسمه ضمن صفوف المتألقين في الدوري، وحاز على نجومية لقاء فريقه أمام مركز شباب مدينة زايد.
وظهر محمد حمد بمستويات مميزة رفقة فريقه في المباراة، واستطاع أن يتوج مجهوداته في المساهمة عبر تسجيله ? أهداف ومساعدته في الأهداف الأخرى بتحركاته المميزة.
وأعرب محمد حمد عن سعادته الكبيرة بمساهمته الفعالة في تحقيق الفوز، مشيدا في ذات الوقت بما ظهر عليه زملاؤه اللاعبون في المباراة.

حضور فاعل ومميز لجماهير سلماباد
سجل حضور جماهير مركز شباب سلماباد أمرا لافتا ومميزا في صالة مدينة خليفة الرياضية و التي تحتضن منافسات دوري خالد بن حمد.
وكان حضور جماهير مركز شباب سلماباد في لقاء فريقهم أمام نادي داركليب مميزا، حيث حضرت الرابطة؛ لتشجيع فريقها بأفضل صورة.
واستعملت الجماهير أدوات التشجيع المختلفة، الأمر الذي أضفى صورة فنية رائعة من على مدرجات الصالة.
ويعتبر التواجد الجماهيري لفريق مركز شباب سلماباد استمرارا للحضور المميز الذي تشهده منافسات الدوري، حيث تحظى بحضور فاعل وكبير خلال مختلف المباريات.
وتفاعلت جماهير سلماباد مع أهداف فريقها واحتفلت بفوزه والتأهل للدور الثاني.

نشاط كبير لعضو اللجنة الفنية الشعباني
يبذل عنصر طاولة تسجيل النتائج وعضو اللجنة الفنية مكي الشعباني جهودا كبيرة في منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة الصالات في نسخته الخامسة. ويقدم الشعباني جهودا منقطعة النظير في تسجيل النتائج وجميع الأمور الخاصة بالمباريات بدءا من تسجيل وتقييد أسماء لاعبي الفرق في قوائم المباريات، علاوة على تسجيل أسماء مسجلي الأهداف والحاصلين على البطاقات الملونة.
كما يقوم عضو اللجنة الفنية بعمل جبار في متابعة شؤون جميع الفرق والتعرف على متطلباتها أو الإجابة عن أي استفسارات متعلقة بوضع اللاعبين قبل وبعد المباريات، وذلك في إطار إنجاح الدوري على جميع الأصعدة من منطلق التعاون بين جميع الأطراف.
ويحرص الشعباني على الحضور مبكرا لمباشرة التجهيزات استعدادا لانطلاق المباريات الأربع التي تلعب حاليا كل يوم منافسات الدور التمهيدي.

تواجد رؤساء المراكز في مباريات الدوري
تشهد منافسات دوري خالد بن حمد لكرة الصالات تواجد العديد من الشخصيات الرياضية المرتبطة بالأندية أو المراكز الشبابية أو غيرها من الجهات المختلفة.
ومن بين هذه الشخصيات، يبرز حضور رؤساء المراكز الشبابية لمباريات الدوري التي تقام على صالة مدينة خليفة الرياضية.
وتشهد منافسات هذا العام أفضلية كبيرة للمراكز الشبابية، إذ تشارك جميعها.
ويبلغ عدد المراكز الشبابية في البحرين ?? مركزا شبابيا.
ويعتبر تواجد رؤساء المراكز وكذلك الأندية في المباريات دليلا على الاهتمام الكبير الذي توليه المراكز بمنافسات الدوري، والذي أضحى منصة ومحطة رافدة لخروج العديد من أصحاب الكفاءات والمهارات المختلفة.
ويحرص رؤساء المراكز على التواجد في خطوة لدعم المشاركين، خصوصا لما للمشاركة من مكتسبات وفوائد فنية وتنظيمية على جميع الأصعدة.

4 لقاءات في الجولة الرابعة اليوم السبت
تتواصل اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة من الدوري، وذلك بإقامة 4 مباريات على صالة مدينة خليفة الرياضية.
فضمن المجموعة الخامسة، عند 5 عصرا، يلتقي فريق مركز شباب سند مع مركز شباب القادسية.
وعند 6 مساء، يلعب فريق السهلة الجنوبية مع البسيتين، وضمن المجموعة السادسة عند 7 مساء، يلعب فريق مركز شباب السنابس مع نادي مقابة، وعند 8 مساء يلعب فريق مركز شباب الديه مع مركز شباب مدينة عيسى.


MAB/ع ذ

بنا 1008 جمت 11/08/2017


عدد القراءات : 1601         اخر تحديث : 2017/08/11 - 14 : 01 PM