الخميس   17 أغسطس 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
خيمة نخول مستمرة بتقديم نشاط ثقافي متنوع وغداً آخر أيام مهرجان صيف البحرين
2017/08/06 - 23 : 02 PM
المنامة في 6 أغسطس /بنا/ اعلنت هيئة البحرين للثقافة والآثار انه ما زال لدى الجمهور فرصة أخيرة لمعايشة تجربة ثقافية متميزة في مهرجان صيف البحرين التاسع ، في خيمة نخول الواقعة بالقرب من متحف موقع قلعة البحرين أبوابها للزوار من الساعة 4:30 وحتى 9:30 مساء ، حيث سيختتم المهرجان نشاطه غدا الاثنين.

العديد من الانشطة تقدّمها خيمة نخول لجميع أفراد العائلة من ورش عمل تعليمية وعروض مسرحية تشارك فيها فرقة دار شباب الحد التي ستعزف أجمل الألحان التراثية البحرينية الأصيلة. كما سيشهد مسرح نخول تقديم فقرات أخرى من ألعاب تفاعلية وسحب على جوائز وغيرها من العروض المسلية.

واختتم صيف البحرين عروضه في الصالة الثقافية امس السبت ، باستضافة عرض "تحية موسيقية لملوك تايلند".
ومنذ بداية المهرجان قدّمت الصالة الثقافية عروضاً من كافة أنحاء العالم مثل كعرض مسرحية "الأميرة النائمة" من الولايات المتحدة ، و عرض "طريق إلى بوليوود" من الهند، وحفل الفنان يعقوب شاهين الفائز بلقب آرب آيدول من فلسطين ، وحفل "تحية لأسمهان" من مصر وغيرها.

الجدير بالذكر أن مهرجان صيف البحرين لهذا العام يقام بدعمٍ من قبل كل من: استوديو عمار بشير للإبداع الفني، شركة Creative Design ، شركة بابكو ، شركة يونيتاج، شركة شو تيك ، ومجمع السيف. كما تدعم المهرجان سفارة كل من الدول التالية: فرنسا، تايلند، الولايات المتحدة، مصر، اليمن، فلسطين، اليابان، وإندونيسيا، وأيضا يساهم في برنامج صيف البحرين كل من المبادرة الوطنية لتنمية الزراعة، مجلة وطني، مركز عيسى الثقافي، نادي إنكيرو للأطفال، Baby Clay Media Production، Super Soccer، Winners Football Centre. أما الرعاة الإعلاميون للمهرجان فهم كل من صحيفة البلاد وراديو Your FM، ووزارة شؤون الإعلام



ع إ ح/خ.س

بنا 1122 جمت 06/08/2017


عدد القراءات : 8816         اخر تحديث : 2017/08/06 - 25 : 02 PM