الخميس   25 مايو 2017
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
الجولة الثالثة لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم تختتم غدا السبت.. الهملة يرتقي للنقطة السادسة.. وأبوصيبع يستعيد توازنه
2017/05/19 - 25 : 03 PM
المنامة في 19 مايو / بنا / حصد مركز شباب الهملة النقطة السادسة بفوزه على مركز شباب الزلاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثالثة لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم (#دورينا) الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

سجل للفائز السيد كاظم حميد (4) وقاسم إبراهيم (69 و 82)، وسجل للخاسر عطية محمد (41).

عانى الزلاق من غياب وإصابة الكثير من لاعبيه، ورغم ذلك قدّم مباراة متميزة وقتالية طوال الشوطين وبدأ العائد من الإصابة نجم خط الوسط فارس محمد العودة لمستواه تدريجياً، فيما بذل قائد الفريق راشد بخيت مجهوداً وافراً في المنتصف، إلا أن تكامل الهملة منع تفوق الزلاقيين، وخصوصاً المهاجمين وأولهم المتحرك في جميع المناطق عطية محمد.

مدرب الهملة السيد حسن حميد اعتمد على الأداء الجماعي طيلة اللقاء وبرز منه صاحب الهدف الهدف السيد كاظم الذي مرر الكرة في الهدفين الثاني والثالث وكان أحد نجوم المباراة، فضلاً عن الحارس أحمد شاكر لإنقاذه ثلاثة أهدف محققة من انفرادات في الشوطين ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة التي تقدمها شركة الرياضي، وتسلّمها من الأمين العام المساعد بالاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

وظهر الشوط الأول قوياً من الجانبين وكان الهملة الأفضل في بدايته وتأثر الزلاق بتأخره بهدف، وبداية الشوط الثاني كانت هادئة لكن الالتحامات زادت وتوترت المباراة في بعض الأوقات.

أدار المباراة الحكم علي سعد وعاونه عبدالرحمن محمد وعبدالرزاق الأحمد.

أبوصيبع يتخطى مدينة حمد

وفي المباراة الثانية، حقق فريق مركز شباب أبوصيبع فوزاً ثميناً على حساب فريق مركز شباب مدينة حمد بهدفين مقابل واحد.

ويعتبر الفوز هو الثاني لأبوصيبع الذي وصل رصيده إلى ست نقاط، وتعويضا لخسارته في الجولة الثانية من دمستان، إذ فلز أبوصيبع في الجولة الأولى.

أما مدينة حمد فتجمد رصيده عند أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

بالعودة للقاء، فلقد ساهم الهدف المبكر لصالح أبوصيبع عبر حميد الخباز في تسيير المباراة لصالحه (18)، إذ عكف أبوصيبع على التراجع والمحافظة على تقدمه معتمداً على الهجمات المرتدة.

واعتمد مدينة حمد على تحركات أحمد الجبن في الوسط، لكن الفريق اصطدم بدفاع أبوصيبع المتماسك، في حين خطف أبوصيبع هدفاً ثانياً عبر هدف عكسي للاعب مدينة حمد سلمان محمد ليصعب فريق مركز شباب مدينة أبوصيبع الأمور على منافسه (59).

ودخلت المباراة منعطفا مهما، حينما حصل مدينة حمد على ضربة جزاء نفذها عبدالله سعيد (75)، مقلصاً النتيجة لفريقه، لكن الوقت لم يسعفه للتعديل، خصوصا مع الدفاع القوي لأبوصيبع، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لأبوصيبع.

وحصل لاعب مركز شباب مدينة حمد أحمد الجبن على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار اللقاء الحكم أحمد خليل، وعاونه مجدي النجار وبدر عبدالباري.

وتقام يوم غد السبت مباراة ختام الجولة الثالثة بمباراة قوية بين المتصدر مركز شباب أبوقوة ومركز شباب كرانة قبل توقف المسابقة التي ستستأنف بعد عيد الفطر المبارك.


ع ذ

بنا 1215 جمت 19/05/2017


عدد القراءات : 1114         اخر تحديث : 2017/05/19 - 54 : 06 PM