الجمعة   15 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين
2017/04/21 - 57 : 11 AM

المنامة في 21 أبريل/ بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من سعادة السيد عبدالله بن راشد بن علي المديلوي سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين وذلك بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي من قبل جامعة الدول العربية.


وفيما يلي نص البرقية :-
صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة الموقر رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشرفني ان رفع الى مقام سموكم الكريم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تكريم ومنح سموكم (درع الريادة في العمل التنموي من جامعة الدول العربية ،عرفانا لإسهاماتكم الخيرة في المجال التنموي ودور سموكم الرائد في التحديث الشامل والنهضة الحضارية .

ان هذا التكريم الرفيع يأتي تأكيدا لرؤية سموكم التنموية وما احدثته من طفرة هائلة في مجال التنمية حتى باتت مملكة البحرين الشقيقة تحتل مرتبة متقدمة في المؤشرات التنموية العالمية كما انه يأتي ليضاف الى سجل سموكم الحافل بالإنجازات والذي نال الإشادة والتقدير على المستوى المحلي والاقليمي والدولي .

وانني اذ اهنئ سموكم وشعب مملكة البحرين الشقيق بهذا التقدير والتكريم الكبير لأدعو الله عز وجل ان يحفظ سموكم ويسدد على طريق الخير خطاكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التنمية والبناء لمملكة البحرين الشقيقة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه

وتفضلوا سموكم بقبول وافر التقدير والاحترام

سعادة السيد عبدالله بن راشد بن علي المديلوي
سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين

م خ/م ح

بنا 0847 جمت 21/04/2017


عدد القراءات : 552         اخر تحديث : 2017/04/21 - 57 : 11 AM