الخميس   27 إبريل 2017
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
أخبار مهرجان الشارقة القرائي للطفل // الفنانة حنان ترك تفتح آفاق الخيال مع الأطفال
2017/04/20 - 41 : 07 PM
الشارقة في 20 ابريل / بنا / أطلت الفنانة حنان ترك على جمهور الأطفال الزائرين لمهرجان الشارقة القرائي للطفل بحضورها المحبب لعرض قصة الأطفال الصوتية (مملكة الحيوانات) والتي استحوذت على اهتمام وتفاعل الأطفال .
تتألف قصة (مملكة الحيوانات) من ثلاث شخصيات رئيسة، وأدت الفنانة حنان في القصة جميع الأصوات كصوت الأرنب اللطيف (لهاليبو)، والدب (زعرور)، وملكة النحل الذين كانوا يعيشون في غابة واحدة مستقرة وآمنة، فحدث أن الدب زعرور كان يمشي بقوة مما أثر على استقرار الحيوانات الأخرى لا سيما الصغيرة وعرض بيوتها وأطفالها الصغار للخطر.
وعللت الفنانة ترك أسباب عرض الحكاية بشكل صوتي فقط وغير مرئي " بأن الاستماع وحده يتيح للطفل تكوين خيال واسع حول تصور الغابة وشخوص الحكاية والمواقف المختلفة، كما ان الحكاية تعزز بناء ثقافة التأمل لدى الطفل بالإضافة الى تعزيز مجموعة من القيم التربوية التي تؤكد على احترام حرية الآخرين والتسامح، وأهمية الحوار والمحبة بين الجميع ".

وبعد الانتهاء من القصة فتحت الفنانة حنان ترك المجال للإجابة على أسئلة الأطفال حول القصة ومدى تطلعهم لمعرفة المزيد عن ظروف كتابة القصة، والأصوات الفنية. ثم توجهوا بسؤال الفنانة عن حياتها الفنية والاجتماعية والعديد من الأسئلة الاخرى.

من: ميرفت ابراهيم محمد
مهرجان الشارقة القرائي للطفل // الشارقة

خ.أ
بنا 1552 جمت 20/04/2017
عدد القراءات : 1180         اخر تحديث : 2017/04/27 - 38 : 02 PM
   صور اضافيه