السبت   29 إبريل 2017
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية يشيد بنتائج منتخب كرة السلة للسيدات بدورة المرأة الخليجية
2017/03/20 - 30 : 04 PM
المنامة في 20 مارس / بنا / استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر منتخب كرة السلة للسيدات العائد من المشاركة بالدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي التي اختتمت مؤخراً بالعاصمة القطرية الدوحة بعد تحقيقه المركز الثاني والميدالية الفضية.

وأشاد عسكر بالنتائج المتميزة التي حققها منتخب البحرين للسيدات في الدورة الخليجية بقيادة المدرب الوطني فاضل ميلاد وما أظهره المنتخب من أداء مشرف عكس تطور كرة السلة البحرينية، منوها بما قدمته اللاعبات من روح قتالية وإصرار وعزيمة لاعتلاء منصة التتويج.
وأكد الأمين العام بأن كرة السلة بقيادة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد تسير بخطى ثابتة نحو التميز والتألق منوهاً بالمتابعة والدور الكبير لسموه في الاهتمام بكافة المنتخبات الوطنية وفي مقدمتها منتخب السيدات الذي يحظى باهتمام وعناية سموه الأمر الذي ساهم في تحقيق نتيجة إيجابية أفضل من سابقتها بعدما حقق منتخبنا المركز الثاني مقارنة بالنسخة الماضية التي أحرز خلالها المركز الثالث .
وعبّر عسكر عن اعتزازه الكبير بالمستوى الذي أظهرته فتيات كرة السلة، متمنياً ان تشكل هذه المشاركة دافعاً من أجل تقديم المزيد من العطاء لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الاستحقاقات الخارجية المقبلة.



t.j/خ.أ

بنا 1325 جمت 20/03/2017


عدد القراءات : 532         اخر تحديث : 2017/03/20 - 13 : 05 PM