الثلاثاء   21 نوفمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
تشييع جثماني شهيدي دولة الامارات من المشاركين مع قوات التحالف العربي للدفاع مع الشرعية في اليمن
2017/02/17 - 27 : 06 PM

دبي في 17 فبراير / بنا / شيعت دولة الامارات جثماني اثنين من الشهداء من جنودها البواسل المشاركين في عملية "إعادة الأمل" مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وذكرت وكالة انباء الامارات أن جموع المصلين في دبي أدوا صلاة الجنازة عصر اليوم على جثمان الشهيد الرقيب نادر مبارك عيسى سليمان أحد جنود دولة الامارات البواسل المشاركين في عملية "إعادة الأمل" مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن وذلك إثر تعرضه لسكته قلبية، ثم شيع المصلون جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير حيث وري الثرى في مقابر القصيص بدبي.
وأعربت أسرة الشهيد عن فخرها واعتزازها بالشهيد، مؤكدين أنه وسام فخر على صدورهم لأنه انتقل إلى جوار ربه مدافعا عن وطنه وعن الحق ومساعدة المظلوم ونصرته.
كما أدى جموع المصلين في دبا الحصن صلاة الجنازة عصر اليوم على جثمان الشهيد سليمان محمد سليمان الظهوري أحد جنود دولة الامارات البواسل المشاركين في عملية "إعادة الأمل" مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن، ثم شيع المصلون جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير حيث وري الثرى في مقبرة دبا الحصن.


م ح

بنا 1524 جمت 17/02/2017


عدد القراءات : 683         اخر تحديث : 2017/02/17 - 27 : 06 PM