الأحد   26 فبراير 2017
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين: جهود اتحاد الكرة أنجحت بطولة الوحدة العمالية بمناسبة العيد الوطني
2017/01/11 - 58 : 05 PM
المنامة في 11 يناير / بنا / استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل بمقر الاتحاد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين حسن الحلواجي.
وقدم الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين خلال اللقاء هدية تذكارية لأمين عام اتحاد الكرة؛ نظير الجهود التي بذلها اتحاد الكرة في تسهيل استضافة وإقامة بطولة الوحدة العمالية الثامنة لكرة القدم (2016) ، والتي احتضنتها الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة بمناسبة العيد الوطني المجيد.
وقال الحلواجي إن التعاون مثل عاملا مهما من عوامل النجاح في تنظيم هذه البطولة العمالية، معربا عن فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، والذي قدم كافة التسهيلات لإقامة البطولة.
وأشار إلى أن التعاون مشكور من قبل اتحاد الكرة، معربا عن أمله في استمرار هذا التعاون بين الجانبين، وذلك بالشكل الذي يخدم الأهداف السامية المشتركة.
بدوره، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، أن باب الاتحاد مفتوح للتعاون مع كافة الأطراف، وذلك ضمن الإطار الذي يخدم المصلحة العامة.
وأشار إلى حرص الاتحاد على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال استضافة الأحداث الكروية الخاصة بالجهات الحكومية والنقابية المختلفة.
وقدم إسماعيل جزيل الشكر لأمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين على الزيارة المشكورة التي قام بها، مؤكدا تطلع الاتحاد لمزيد من التعاون البناء مستقبلا.

المصدر : الاتحاد البحريني لكرة القدم


م ح

بنا 1443 جمت 11/01/2017


عدد القراءات : 923         اخر تحديث : 2017/01/11 - 42 : 07 PM