الخميس   24 أغسطس 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
البحريني راشد سند يشارك في نهائيات جولة العالم لكرة الطاولة التي تنطلق بالهند في 26 يناير الجاري
2017/01/11 - 35 : 04 PM
المنامة في 11 يناير / بنا / تلقى نجم منتخب البحرين لكرة الطاولة راشد سند دعوة من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة للمشاركة في نهائيات جولة العالم للناشئين التي ستقام في الهند خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير الجاري.
ويأتي اختيار راشد سند للمشاركة في نهائيات جولة العالم ضمن أفضل 16 لاعباً الذين شاركوا في البطولات الدولية خلال العام 2016 وحققوا نتائج متقدمة وميداليات ملونة (الذهبية والفضية والبرونزية) في أكبر البطولات الدولية التي أقيمت العام الماضي، وكان سند حقق الكثير من الانجازات خلال العام الماضي واختاره الاتحاد الدولي للمشاركة في كأس العالم التي ستقام في الهند.
وتوجه راشد سند إلى ألمانيا لإقامة معسكر تدريبي وسيخوض من خلاله العديد من المباريات التجريبية قبل مشاركته في نهائيات جولة العالم، إذ يستمر المعسكر حتى 22 يناير الجاري ثم سيتوجه إلى الهند.
وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حرص على توفير أفضل الخدمات للاعب راشد سند من خلال توفير معسكر تدريبي في ألمانيا وخوض مباريات تجريبية، مشيراً إلى أن اللاعب راشد سند يعتبر من أفضل سفراء الوطن في لعبة كرة الطاولة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح وتحقيق النتائج الايجابية في البطولة.
من جانبه، أعرب اللاعب راشد سند عن بالغ سروره بالمشاركة في نهائيات جولة العالم، مشيراً إلى أن سيبذل قصارى جهده لتحقيق النتائج الايجابية في نهائيات كأس العالم ورفع علم مملكة البحرين عالياً بسعيه للحصول على المراكز المتقدمة.
وقدم سند شكره الجزيل لمجلس إدارة اتحاد الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز على دعمها الكامل لمشاركته، مشيراً إلى أن هذا الدعم ليس بالغريب على اتحاد الطاولة الذي اعتاد على تقديم أفضل الخدمات للاعبين.



t.j/م ح

بنا 1328 جمت 11/01/2017


عدد القراءات : 684         اخر تحديث : 2017/01/11 - 24 : 05 PM