الأحد   25 يونيو 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
قاضى أولي الجنوبية يؤكد لـ"بنا" أن مجريات العملية الانتخابية اليوم تمت على أحسن وجه مع وجود اقبال كبير من الناخبين
2014/11/29 - 10 : 07 PM
المنامة في 29 نوفمبر / بنا / أكد رئيس مركز الاقتراع والفرز بالدائرة الأولى في المحافظة الجنوبية سعادة القاضي عبدالله الأشراف أن مجريات العملية الانتخابية في دور الاعادة تمت اليوم على أحسن وجه، منوها بوجود اقبال واسع من المواطنين على عملية التصويت منذ بداية اليوم.

وقال القاضي عبدالله الأشراف في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين "بنا" اننا منذ قيامنا بفتح مركز الاقتراع والفرز بهذه الدائرة في تمام الساعة الثامنة صباحا، ونحن نشهد اقبالاً متزايداً من جانب المواطنين على المشاركة وممارسة حقهم الانتخابي في هذا العرس الديمقراطي الكبير الذى تشهده مملكتنا الغالية.

وأشار الى انه مثلما شهدنا اقبالا كثيفا من الناخبين خلال الجولة الاولي للانتخابات والتي كانت في 22 نوفمبر الماضي نشهد اليوم كذلك حضورا كبيرا في دور الاعادة، منوها بأن حضور المواطنين واقبالهم على المشاركة والتصويت ظل يتزايد من ساعة الى ساعة منذ فتح صناديق الاقتراع في الصباح الباكر.

وحول الاجراءات المتخذة للتيسير على الناخبين، قال أن التنظيم داخل مركز الاقتراع والفرز ولله الحمد جيد ، ويسهل على الناخبين عملية التصويت، مشيرا الى أنه بالنسبة لكبار السن فقد قمنا بتوفير الكراسي المتحركة لمساعدتهم لدى وصولهم، ولدينا موظفين مختصين لاستقبال كبار السن وذوى الاعاقة عند باب مركز الاقتراع ومساعدتهم في استخدام تلك الكراسي للوصول لمكان الاقتراع ليتمكنوا من التصويت بيسر و سهولة.

وتوجه رئيس مركز الاقتراع والفرز بالدائرة الأولي في المحافظة الجنوبية في ختام تصريحه بالشكر الى وكالة أنباء البحرين على التغطية الاعلامية المتميزة للانتخابات النيابية والبلدية التي تشهدها مملكة البحرين حاليا .
// بنا //

م ح

EG

بنا 1629 جمت 29/11/2014
عدد القراءات : 704         اخر تحديث : 2014/11/29 - 10 : 07 PM