الخميس   25 مايو 2017
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
قاضى الدائرة الثانية في الجنوبية يؤكد لـ "بنا" وجود اقبال كبير من الناخبين في دور الاعادة
2014/11/29 - 02 : 06 PM
المنامة في 29 نوفمبر / بنا / أكد قاضى الدائرة الثانية في المحافظة الجنوبية ، سعادة الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة أن اليوم الانتخابي شهد اقبالاً كبيرا من المواطنين الذين توافدوا على مركز الاقتراع للمشاركة بالتصويت في دور الاعادة منذ فتح صناديق الاقتراع في الثامنة صباحا.

وقال القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين "بنا" أن مجريات وسير العملية الانتخابية بالدائرة الثانية من المحافظة الجنوبية تمت بانتظام ويسر دون حدوث أي عراقيل أو مشاكل.

وأشار الى أنه تم افتتاح مقر الاقتراع للدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية بمدرسة مدينة عيسى الثانوية البنات في الساعة الثامنة صباحا وقبل ذلك قمنا باتخاذ الاجراءات الاولية المتعارف عليها وهى فتح جميع الصناديق أمام جميع المرشحين ووكلائهم للتأكد من خلوها ثم تم غلقها وبدء الاقتراع.

وقال انه ما أن تم فتح باب الاقتراع حتى توافدت جموع الناخبين للإدلاء بأصواتهم وحتى هذه اللحظة يعتبر الاقبال جيد جدا ويتزايد، وهو ما يؤكد حرص المواطنين على ممارسة حقهم الدستوري بالانتخاب والتصويت في دور الاعادة.

وحول الاجراءات المتخذة للتسهيل على الناخبين، قال رئيس مركز الاقتراع والفرز بالدائرة الثانية في المحافظة الجنوبية انه تم تعليق ارشادات للناخبين في خارج اللجنة وداخلها تتعلق بسير عملية الانتخاب، كما يوجد بعض المعاونين معنا لمساعدة كبار السن في التوجه للإدلاء بأصواتهم وتيسير وصولهم الى صناديق الاقتراع حتى يقومون بالتصويت بكل يسر وسهولة.
// بنا //


م ح

EG

بنا 1522 جمت 29/11/2014
عدد القراءات : 780         اخر تحديث : 2014/11/29 - 02 : 06 PM