Tuesday   24 Apr 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
اخر الاخبار
ترامب يتوعد إيران بـ"مشاكل كبيرة" إذا استأنفت برنامجها النووي
واشنطن في 24 أبريل / بنا / توعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران بـ"مشاكل كبيرة" إذا استأنفت برنامجها النووي الذي وافقت على الحد منه بموجب اتفاق دولي في عام 2015.
2018/04/24 اقرأ المزيد
السيد علي ابراهيم حسين الهاشمي . . . في ذمة الله
انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد علي ابراهيم حسين الهاشمي والد كل من خليل وإبراهيم وخالد وهشام. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع ابو بكر الصديق في منطقة الحورة / شارع المعارض بالمنامة ايام الأربعاء والخميس والجمعة ، وللنساء في منزل ابنته الكائن بمنطقة عراد رقم ١٩٣٧ طريق ٤٤٣٩ مجمع ٢٤٤ ابتداء من عصر يوم الأربعاء الموافق ٢٥ ابريل ٢٠١٨ واليومين التاليين.
2018/04/24 اقرأ المزيد
أزمة في ألمانيا.. 36 ألف وظيفة في مجال الرعاية لا تجد من يشغلها
برلين في 24 ابريل/بنا/ أقرت احكومة الألمانية بوجود عشرات الآلاف من الوظائف الشاغرة في مجالي رعاية المسنين والرعاية الصحية، وذلك بسبب نقص العمالة المؤهلة، حسب ما أوردت هيئة الاذاعة والتلفزيونية الألمانية (دوتش فيله -Deutsche Welle) الناطقة بالعربية.
2018/04/24 اقرأ المزيد
وزير الخارجية السعودي: يجب على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات الأمريكية في سوريا
الرياض في 24 أبريل/بنا/ صرح وزير الخارجية الأستاذ عادل الجبير بأنه بناء على تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترمب في المؤتمر الصحفي مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ، قائلاً "يجب على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات العسكرية الأمريكية في سوريا، وأن تقوم بإرسال قواتها العسكرية إلى هناك، وذلك قبل أن يلغي الرئيس الأمريكي الحماية الأمريكية لدولة قطر والمتمثلة بوجود القاعدة العسكرية الأمريكية على أراضيها".
2018/04/24 اقرأ المزيد
عيسى أحمد هلال المحري ... في ذمة الله
انتقل الى رحمة الله تعالى عيسى أحمد هلال المحري ، والد كل من خالد والعقيد اسامة والرائد أحمد . وسيوارى جثمانه الثرى يوم غد الاربعاء في مقبرة المنامة الساعة 9 صباحا . تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري في مدينة عيسى ايام الاربعاء والخميس والجمعة ، وللنساء في منزل المتوفى رقم755 طريق 2319 مجع 923 خلف مجمع الريم في الرفاع الشرقي.
2018/04/24 اقرأ المزيد
سمو ولي العهد يتلقى برقية شكر من ولي العهد السعودي
المنامة في 24 أبريل / بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك رداً على برقية سموه التي أعرب فيها عن استنكار مملكة البحرين وادانتها الشديدة لإطلاق المليشيات الانقلابية في الجمهورية اليمنية عدة صواريخ باليستية استهدفت تجمعات سكانية في بعض المناطق بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
2018/04/24 اقرأ المزيد
سمو ولي العهد يتلقى برقية شكر من خادم الحرمين الشريفين
المنامة في 24 أبريل/ بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك رداً على برقية سموه التي ضمنها استنكار مملكة البحرين وادانتها الشديدة لإطلاق المليشيات الانقلابية في الجمهورية اليمنية عدة صواريخ باليستية استهدفت تجمعات سكانية في بعض المناطق بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
2018/04/24 اقرأ المزيد
وزير الإسكان لـ(بنــا): نعمل علي الاشتراطات الجديدة لبرنامج (مزايا) ونتطلع الي زياده عدد المطورين
المنامة في 24 أبريل / بنا / كشف سعادة وزير الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر عن أن الوزارة تعمل علي استكمال اللوائح التنظيمية للمعايير الجديدة لبرنامج السكن الاجتماعي "مزايا" تماشيا مع القرار الصادر من مجلس الوزراء بهذا الشأن مؤخرا، لافتا في الوقت ذاته أن هناك فرصه لانضمام مطورين جدد إلى القائمة كشركاء في برنامج مزايا للسكن الاجتماعي، وأكد على أن الوزارة لا تألو جهدا في تنفيذ كل ما من شأنه أن يترجم مبادئ الحكومة الموقرة في تعزيز السكن الملائم وتوفير الخدمات الإسكانية لكل مواطن مستحق.
2018/04/24 اقرأ المزيد
السعودية تعتمد خطة تنفيذ (برنامج التخصيص) لرفع كفاءة أداء الاقتصاد الوطني وفق رؤية 2030
الرياض في 24 أبريل/بنا/ اعتمد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة ولي العهد بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اليوم خطة تنفيذ (برنامج التخصيص) أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 الاثني عشر، والذي يسعى إلى رفع كفاءة أداء الاقتصاد الوطني وتحسين الخدمات المقدمة وإتاحتها لأكبر عدد ممكن، وسيعمل البرنامج على زيادة فرص العمل للقوى العاملة الوطنية واستقطاب أحدث التقنيات والابتكارات ودعم التنمية الاقتصادية بإشراك منشآت مؤهلة في تقديم هذه الخدمات.
2018/04/24 اقرأ المزيد
خصم 3 نقاط وغرامة 5 آلاف دينار على فريق كرة القدم بالنادي الأهلي
المنامة في 24 أبريل/ بنا/ قررت لجنة الانضباط بالاتحاد البحريني لكرة القدم خصم 3 نقاط من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري الدرجة الأولى، وتغريم النادي 5 آلاف دينار بحريني.
2018/04/24 اقرأ المزيد