• article

القائد العام لقوة دفاع البحرين يقوم بزيارة تفقدية لعدد من الوحدات

المنامة في 13 سبتمبر/ بنا / قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين.


وفي بداية الزيارة أستمع معاليه إلى إيجاز عن الاستعدادات الدائمة لرفع مستوى الجاهزية القتالية والإدارية، وعن مراحل التحديث والتطوير بتلك الوحدات.


وخلال الزيارة أطلع صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين على المشاريع العسكرية ومراحل سير العمل بها، وعلى برامج الإعداد والتدريب لمنسوبي تلك الوحدات.


وأشاد معاليه بالمستوى المتقدم للبرامج التدريبية التي تسهم في الارتقاء بالعنصر البشري الذي يعتبر العنصر الفعال والهام لأي قوة عسكرية، في مختلف التخصصات العسكرية والميدانية، بجانب تسخير كافة المنظومات العسكرية والمعدات الحديثة والأسلحة المتطورة بمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين. 


وفي ختام الزيارة ثمن معاليه المستوى العالي لرجال قوة دفاع البحرين المخلصين، من الجاهزية والكفاءة وروح التضحية، وبذلهم كل ما في وسعهم من جهد وعطاء، مما يدعو للفخر والاعتزاز بمثل هؤلاء الرجال، مضيفاً أنه بعون من الله سبحانه وتعالى ستبقى هذه القوة بكل اقتدار الدرع الواقي، للحفاظ على وطننا العزيز في الداخل والخارج، وحماية مكتسباته، لتنعم مملكتنا الغالية بالخير والازدهار والأمن والاستقرار والنماء بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.


ن.ف/و.ش
بنا 1010 جمت 13/09/2018