• article

غدا انطلاق منافسات الدوري البحريني لكرة السلة للشباب بأربع لقاءات


المنامة في 7 سبتمبر / بنا / تنطلق مساء يوم غد السبت مباريات دوري الشباب لكرة السلة للموسم الرياضي الجديد 2018-2019 بإقامة 4 لقاءات، وسيكون المنامة حامل اللقب متوقفاً في الجولة الأولى.


وستحتضن صالة نادي المنامة مباراتين، فعند الخامسة والنصف ستقام مباراة الاتحاد مع سترة وعند السابعة مساءً سيلتقي سماهيج مع النجمة، بينما على صالة نادي الحالة سيتواجه الساعة 4 الأهلي مع البحرين وفي الساعة 5:30 سيلعب مدينة عيسى مع الحالة.


ومن المتوقع أن تشهد المباريات تنافساً كبيراً للغاية، خصوصاً أن دوري هذا الموسم يتصف بالقوة نظراً للإعداد الجيد للفرق، وفئة الشباب عادة ما تشهد تواجد لاعبين مميزين يلعبون مع أنديتهم في دوري الرجال كذلك.


أما في دوري البراعم، فستقام غد السبت منافسات الجولة الثالثة وذلك في الفترة الصباحية، فعلى صالة نادي المحرق سيلعب الحالة مع سماهيج الساعة 9:30 ثم في الحادية عشرة يتواجه سترة مع الأهلي، ثم الساعة 12:30 يلعب المحرق مع الاتحاد، أما على صالة نادي المنامة يلتقي الساعة 9:30 فريق المنامة (أ) مع مدينة عيسى، وتليها الساعة 11 مباراة البحرين والمنامة (ب) والساعة 12:30 يتواجه الرفاع مع النويدرات.



ت/و 

ع إ ح/م خ

بنا 1408 جمت 07/09/2018