• article

سمو الشيخ خالد بن حمد: تصفيات أقوى رجل بحريني ستزيد من الحماس والتنافس القوي في البطولة

المنامة في 7 سبتمبر / بنا / أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، عن سعادته بالتفاعل الكبير للشباب البحريني بالمشاركة بمنافسات التصفيات التأهيلية للنسخة الثانية من بطولة أقوى رجل بحريني.


وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد تحت شعار خلك وحش، والتي تستمر منافساتها حتى يوم غد السبت بمجمع السيف، والتي وجه سموه بإقامتها لتكون الدور المؤهل للمتسابقين الذين ينجحون في تحقيق المراكز الأولى بجميع الأوزان، للمنافسات النهائية من البطولة والتي ستقام في الفترة 21- 23 فبراير 2019 ، حيث تأتي هذه البطولة ضمن المبادرات التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والهادفة لدعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني حيث سيتم تخصيص ريع هذه البطولة لمرضى السرطان.


وقال سموه: "سعداء بتفاعل الشباب بالمشاركة في التصفيات التأهيلية، والذي ينم على حرصهم في تأكيد تواجدهم في البطولات الرياضية، وهذا بكل تأكيد سيساهم في إبراز طاقاتهم وقدراتهم الرياضية التي يمتلكونها واكتسابهم لمزيد من الخبرات، والتي يكون لها الأثر الإيجابي في ظهور مواهب رياضية جديدة، يمكن الاستفادة منها في مختلف الألعاب. كما أن هذا التفاعل من قبل الشباب ينعكس على تنفيذ الأهداف بهذه المشاركات بما يحقق لها النجاح المطلوب".


واشاد سموه بما قدمه الشباب من مستوى فني مميز بمنافسات الوزن الخفيف من التصفيات، والذي عكس التحضيرات التي خاضوها من أجل المشاركة بالتصفيات، مؤكدا سموه أن هذه التصفيات هي جزء من الرؤية التي رسمها سموه لهذه البطولة، لزيادة الحماس والتحدي والتنافس القوي بالمرحلة النهائية من البطولة المقرر إقامتها في شهر فبراير من العام المقبل، متمنيا سموه في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للمشاركين بمنافسات الوزن المتوسط والثقيل.

 
ت.و/م خ
بنا 1957 جمت 07/09/2018