• article

سمو الشيخ ناصر بن حمد: نستمد قوتنا من جلالة الملك ونعاهده بتمثيل المملكة خير تمثيل في بطولة العالم للقدرة

نورث كارولاينا في 9 سبتمبر / بنا / أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة أن فرسان الفريق على قدر كبير من المسئولية وثقتنا بهم كبيرة لتمثيل المملكة خير تمثيل في بطولة العالم للقدرة التي ستقام منافساتها بولاية نورث كارولاينا بالولايات المتحدة الأمريكية يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين والتي تضم مشاركة 40 دولة من مختلف أنحاء العالم.


وقال سموه: "أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه هو قدوتنا في مثل هذه المشاركات ومن توجيهات جلالته نستمد قوتنا كما ونعتز بثقة جلالته".


وحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جميع أعضاء الفريق الملكي للقدرة والفرسان باستحضار كافة عوامل النجاح لتحقيق الهدف المنشود من هذه المشاركة العالمية الهامة وذلك انطلاقاً من رؤية الفارس الأول حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه في وضع مملكة البحرين في الريادة المستمرة لمختلف الفعاليات وخاصة الرياضية منها.


ولفت سموه أن المشاركة القارية والدولية والعالمية تعد فرصة مثالية للترويج للمملكة وما تتمتع به من امكانيات وتطور كبير وأنها قادرة على التواجد القوي في شتى التجمعات الرياضية وتحقيق النتائج المشرفة واعتلاء منصات التتويج من خلال رياضيها المتميزين، مبينا سموه أيضاً أن هذه البطولة العالمية ستساهم في زرع ثقافة صناعة البطل البحريني القادر على تشريف الوطن في مختلف المسابقات العالمية، مؤكداً أن الاحتكاك مع نجوم العالم في هذه البطولة يمثل فرصة كبيرة لفرساننا لاكتساب المزيد من الخبرة.


من جهة اخرى شارك الدكتور خالد أحمد حسن مدير الاسطبلات الملكية بمرافقة توفيق الصالحي رئيس الوفد الاعلامي في الاجتماع الفني الذي عقد للوفود، حيث تم توضيح الأمور المتعلقة بالسباق وسط عدم ارتياح الوفود للإجراءات المتشددة التي اتخذت بحقهم.


وسيعمل المركز الاعلامي بتقديم نشاطه مع اصدار البطاقات الاعلامية وتقديم الخدمات للإعلاميين، وكانت اللجنة المنظمة قد باشرت المسئولية قبل أسبوع وسط ترحيب بالوفود المشاركة.


 
ت.و/خ.أ
بنا 1031 جمت 09/09/2018