• article

سمو رئيس الوزراء: ‎المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى مزيد من العمل والانتاج الذي يرتقي بمكانة البحرين

المنامة في 9 سبتمبر / بنا  / لدى استقبال سموه لعدد من كبار المسئولين، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن وعي أبناء البحرين وحرصهم على حماية وطنهم والاسهام بقوة في نمائه وتطوره، هو الركيزة لمواصلة بناء المستقبل وضمان رفعة الوطن وازدهاره.


 وأكد سموه أن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى مزيد من العمل والانتاج الذي يرتقي بمكانة البحرين ويسهم في تحقيق التطلعات المعيشية لمواطنيها، مشددا سموه على أن الحكومة مستمرة في تنفيذ المشروعات الخدمية في كافة مناطق المملكة وفق استراتيجية شاملة للتطوير.


 وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية اليوم عددًا من كبار المسئولين، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من القضايا المحلية والدولية.


 وخلال اللقاء، أكد سموه أن مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله، حققت العديد من الإنجازات ونالت تقدير العالم، وهي اليوم أكثر عزماً وتصميمًا على حماية ما حققته من منجزات ومكتسبات وطنية ومواصلة جهود البناء والتقدم.


 وقال سموه:" إن مواجهة التحديات تتطلب التحلي بالوعي والاستفادة من دروس الماضي والحاضر، وتقوية تلاحم المجتمع وحشد جهوده إلى ما يحقق تطلعاته ويبعده عن الفرقة والانقسام".


 وحذر سموه من استمرار محاولات العبث بأمن دول وشعوب المنطقة، مؤكدا سموه أن ما تمر به الأمة العربية من تحديات جسيمة نالت من أمنها واستقرارها، يحتاج إلى مزيد من العمل العربي المشترك الذي يصون للأمة مقدراتها ويحفظ لشعوبها حقهم في حياة كريمة وأكثر طمأنينة.


م.ف.ق/ع ع
بنا 1231 جمت 09/09/2018