• article

الاتحاد البحريني لكرة القدم يصدر جدول الموسم الجديد لدوري ناصر بن حمد الممتاز

المنامة في 9 سبتمبر / بنا / أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم جدول مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2018-2019.


وأقر الاتحاد الجدول بعد استكمال كافة التجهيزات المتعلقة بإقامة المباريات، خاصة بعد التأكد من توفر الملاعب وجاهزيتها لاحتضان المباريات بالتنسيق مع وزارة شؤون الشباب والرياضة الجهة المشرفة على المنشآت.


وستقام مباريات الجولتين الأولى والثانية على ملعبين فقط وهما استاد البحرين الوطني واستاد النادي الأهلي؛ نظرا لعمليات الصيانة التي تشمل حاليا استاد مدينة خليفة الرياضية واستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق، وعدم جاهزيتهما خلال الفترة الحالية.


وبدءا من الجولة الثالثة سيكون استاد مدينة خليفة الرياضية جاهزا لإقامة مباريات الدوري عليه بعد استكمال عملية صيانته من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة، وذلك انطلاقا من الجمعة 28 سبتمبر الجاري، إذ ستقام عليه مباراتين:البديع مع النجمة، والشباب مع الحالة.
أما استاد الشيخ علي بن محمد بنادي المحرق وبعد التنسيق مع الوزارة سيكون جاهزا لاحتضان المباريات بعد اكتمال الصيانة، بدءا من الإثنين 29 أكتوبر المقبل، حيث ستقام عليه مباراة بين المحرق والبديع.
وسينطلق الدوري يوم 16 سبتمبر الجاري بإقامة مباراتين الأولى تجمع الشباب مع البديع على استاد النادي الأهلي، والثانية تجمع الرفاع مع المنامة على الاستاد الوطني.
ت.و/و.ش
بنا 0955 جمت 09/09/2018